أخبار لبنانية

اشكال في صيدا سببه تسعيرة المولدات المجحفة.

خلال زيارة وفد من اللجنة الشعبية لمتابعة تسعيرة المولدات، أقدم أحد الاشخاص في محلة الهلالية على إطلاق النار من سلاح حربي، كما أقدم آخرون على استخدام السلاح الأبيض، ما أدى الى إصابة أحد أعضاء الوفد بجراح.

فحمّلت اللجنة الدولة، ولا سيما القضاء والأجهزة الأمنية، المسؤولية الكاملة عما حصل. لأن “الأجهزة الرسمية المعنية بصمتها عن مخالفات مافيا المولدات قد شجعتهم ليس فقط على فرض تسعيرة مجحفة أعلى من التسعيرة الرسمية بل على ممارسة الاعتداء على حياة المواطنين.”

كما طالبت بتوقيف المعتدين والمحرضين على وفد لجنة المتابعة ومحاسبة “كل عناصر مافيا المولدات الذين يرمون عرض الحائط بتسعيرة وزارة الطاقة، وينكثون بالتعهد الذي سبق لهم وأن وقعوا عليه بناء لطلب المدعي العام.”

وتابعت بلدية صيدا  الحادث المؤسف الذي حصل امام احد مكاتب اصحاب المولدات الكهربائية وتداعياته الخطيرة التي أدت لحصول اصابات وأصدرت بيانا أهابت فيه بالجميع تحكيم لغة الحوار الهادىء بعيدا عن أية ردات فعل أو تشنجات قد لا تحمد عقباها. وأكدت أنها تواصل اهتمامها بموضوع تسعيرة المولدات الكهربائية ومعالجة هذا الملف من خلال لجنة شفافية وعدالة قضايا المولدات والمحروقات وبالاجتماع الدوري المتواصل مع اصحاب المولدات.

 

 

 

 

 

 

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى