أخبار لبنانية

عبدالله يدعو المواطنين للنزول إلى الشارع

رئيس الاتحاد الوطني لنقابات العمال والمستخدمين في لبنان ( FENASOL ) النقابي كاسترو عبد الله:

لقد تعدت سرقاتهم الموصوفة للشعب كل مقاييس الأخلاق دون حسيب أو رقيب لهم .. إنها وزارة الإتصالات وانه الوزير جان القرم .. الذي سطا بين ليلة وضحاها على أرصدة الناس في هواتفهم الخليوية والبطاقات المسبوقة الدفع وحولها إلى سعر صيرفة الدولار في السوق السوداء ابتداء من 1/ 7 / 2022 أي لم تعد تساوي شيئا الارصدة في الهواتف والعشرون دولار في الهاتف باتت اليوم تساوي دولارا واحدا على سعر صرف الدولار في السوق السوداء.

إنها من أكبر الجرائم في علم السرقة الموصوفة يرتكبها وزير الاتصالات في لبنان بالتضامن والتكافل مع حكومته ورئيسها لا لشيء سوى إرضاء لصندوق النقد الدولي وللخصخصة على حساب الشعب واستكمالا لرفع الدعم الكلي عن شعب بأكمله.

وإننا نطالب وزير الاتصالات بالعودة عن قراره إلى ما قبل 1 /7 /2022 وبإعادة أرصدة التشريج إلى ما كانت عليه للمواطنين.

كفاكم سرقة، كفاكم تجويع وإفقار للشعب، الكل يعلم الأرباح التي تدرها وزارة الاتصالات وهو قطاع مربح ومنتج لصالح خزينة الدولة ولا حاجة لخصخصته يا من نهبتم خيرات وثروات الوطن والشعب وما زلتم تعيثون هدرا وفسادا وسرقة ولقد باتت موصوفة وعلنية اليوم.

وأدعو المواطنين وكل المتضررين من هذه السلطة السياسية الفاسدة إلى النزول إلى الشارع وإلى الإعتصام والتظاهر وصولا لإعلان العصيان المدني الشامل على امتداد الوطن.

“ما تترك حقك بإيدهم، جيب حقك وحق ولادك وحقنا بالعيش الكريم” ممن استستهلوا تجويعنا وإفقارنا وموتنا على أبواب المستشفيات.

 

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى